الخميس 22 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوج ينهي حياة زوجته أمام المارة بالدقهلية.. وانهيار أسرتها أمام المشرحة| بث مباشر

شهدت إحدى قرى مركز طلخا في محافظة الدقهلية، واقعة وفاة زوجة على يد زوجها، حيث تخلص منها طعنا بالسكين عدة طعنات نافذة أودت بحياتها، بسبب مروره بأزمة نفسية ووجود خلافات زوجية بينهما.

وانهارت أسرة ربة المنزل، المجني عليها أمام مشرحة مستشفى المنصورة، في انتظار خروج جثمانها من المشرحة وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالدقهلية.

ومن جانبه انتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد الصاوي، رئيس نيابة طلخا الجزئية وتحت إشراف المستشار عبد الرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية لمعاينة جثمان ربة منزل لقيت مصرعها على يد زوجها.

وقررت النيابة نقل جثمان الزوجة إلى مشرحة مستشفى المنصورة وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة.

كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى مقر ارتكاب الجريمة في مركز طلخا لمعاينة المكان، وسط إجراءات أمنية مشددة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لمعرفة ظروفها وملابساتها والتصريح بدفن الجثمان عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا بورود إشارة من مستشفى طلخا المركزي، يفيد بوصول أمينة، التي تبلغ من العمر 43 عاما، ربة منزل، مقيمة بإحدى قرى المركز، مصابة بجرحين نافذين في البطن والصدر وتوفيت عقب وصولها المستشفى.