الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الكل حزين.. المئات من أهالي القليوبية يشيعون جثمان الشيخ ضياء الناظر| بث مباشر

أدى المئات من أهالي قرية طنان التابعة لمحافظة القليوبية، قبل قليل، صلاة الجنازة على الشيخ ضياء الناظر المبتهل بإذاعة القرآن الكريم، وذلك استعدادًا لتشييع جثمانه لمثواه الأخير ودفنه بمقابر العائلة.

تشييع جثمان الشيخ ضياء الناظر 

وظهرت علامات الحزن على وجوه أسرة الراحل وأهالي محافظة القليوبية خلال تشييع جنازة الشيخ ضياء الناظر المبتهل بإذاعة القرآن الكريم.

وكان رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت 12 ديسمبر 2023، الشيخ ضياء الناظر المبتهل بإذاعة القرآن الكريم.

وكانت أعلنت صفحة المبتهل ضياء الناظر عبر موقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاته، حيث كتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون، الشيخ ضياء الناظر في ذمة الله، الدفنة بعد صلاة العصر، قرية طنان مركز قليوب القليوبيه.

ونعاه القارئ والمبتهل أحمد أبو حطوة، عبر حسابه على فيس بوك، حبث كتب: رحل عن دنيانا فضيلة المبتهل الإذاعي العظيم الشيخ ضياء الناظر والذي شرفني في دعوتي لأمسية المسجد الغربي بقريتي زاوية رزين.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما أعلن محمد الناظر، نجل الشيخ ضياء الناظر، عن وفاة والده الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم، وذلك عبر صفحته بموقع فيس بوك قائلا:"إنا لله وإنا اليه راجعون، أبي في ذمة الله".

كما حرص عددًا كبيرًا من القراء والمبتهلين على نعي الشيخ الراحل ضياء الناظر، بكلمات من الحزن والأسى حيث تحولت مواقع التواصل الاجتماعي لسرادق عزاء أعربوا من خلالها عن حزنهم لرحيل المبتهل بإذاعة القرآن الكريم سائلين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.