السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رئيس محكمة البحر الأحمر يكشف استعدادات المحافظة لاستقبال الانتخابات الرئاسية: وفرنا وسائل راحة لكبار السن وذوي الهمم | بث مباشر

كشف المستشار علي أبو بكر، رئيس محكمة البحر الأحمر، تفاصيل استعدادات المحافظة لـ الانتخابات الرئاسية 2024، التي من المقرر أن تنطلق بعد ساعات قليلة.

قال المستشار علي أبو بكر إن محافظة البحر الأحمر تستعد منذ شهر سابق لاستقبال انتخابات الرئاسة لعام 2024، وإنه تم تسليم جميع الأوراق والأدوات لجميع المشرفين على اللجان الفرعية للانتخابات الرئاسية.

وأردف رئيس محكمة البحر الأحمر: يسّرنا للمشرفين على الانتخابات الرئاسية 2024، سبل الانتقال للمدن التي سيجرى فيها العمليات الانتخابية، من لجان عامة ولجان فرعية، ويسرنا لهم أماكن الإقامة ووسائل الانتقال، وحتى الآن يتم كل شيء بيسر وسهولة.

وأضاف رئيس محكمة البحر الأحمر: هناك 8 لجان عامة في محافظة البحر الأحمر بـ 8 مدن على مستوى المحافظة، ويوجد 82 لجنة فرعية موزعين في نطاق المحافظة.

كما أشار رئيس محكمة البحر الأحمر إلى أن مدينتي حلايب وشلاتين، نظرا لبعد المسافة عن محافظة البحر الأحمر، فإنه تم مراعاة ذلك وتقريب عدد من اللجان الانتخابية للمدينتين.

ووجه رئيس محكمة البحر الأحمر رسالة للناخب المصري قائلا: أثق في أن الناخب المصري سيؤدي دوره بشكل ممتاز، وأقول له إن كل شيء سيكون ميسر له في اللجنة الانتخابية، وتم تذييل كافة العقبات بالنسبة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وعلى الجانب الآخر، قال يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن المحافظة تشارك في العرس الانتخابي بـ 650 مدرسة تضم 803 لجان فرعية و13 لجنة وافدين.