الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مسن مصاب بسرطان الفك في قنا يستغيث: مش عارف آكل ومحتاج عملية بـ 30 ألف جنيه | بث مباشر

استغاث شخص يدعى حشمت عدلي يبلغ من العمر 70 عامًا، وهو أقدم صانع أحذية في محافظة قنا، مطالبًا بعلاجه من مرض السرطان الذي التهم فكه، حيث إنه لا يستطيع التحدث بشكل طبيعي بسبب إصابته، ويحتاج إجراء عملية جراحية تصل تكلفتها إلى 30 ألف جنيه.

استغاثة مريض سرطان في قنا

وقال حشمت إنه اكتشف إصابته بمرض السرطان عندما لاحظ وجود تورّم في الفك، وعلى الفور توجه إلى أحد الأطباء وطلب منه إجراء أشعة لتشخيص حالته وتحديد إصابته.

وأضاف أنه أجرى أشعة مقطعية على الفك، وتبين إصابته بمرض السرطان، لافتًا إلى أن هذا المرض الخبيث لم يطل الفك فقط بل وصل إلى الجيوب الأنفية.

وأردف: روحت المستشفى وعملت استئصال للجيوب الأنفية، ومن ساعتها باخد أدوية مسكنة عشان الألم اللي بحس بيه في الأعصاب.

كما أوضح حشمت عدلي، أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية أخرى من أجل استئصال الفك واستبداله بآخر سليم يُصنع له خصيصًا على يد أحد أطباء الأسنان، معلقًا: الدكاترة قالولي إني محتاج فك ولازم أشيل الفك اللي عندي وأركب واحد تاني عند دكتور أسنان.

وأشار إلى أنه توجه إلى طبيب في محافظة القاهرة لإجراء عملية جراحية لتركيب الفك الصناعي، قبل أن يتم إخباره أن العملية تصل تكلفتها إلى أكثر من 30 ألف جنيه تقريبًا، مختتمًا: نفسي أخف.. المرض مأثر عليا في كل حاجة.. مأثر على عيني ومش بشوف كويس ونفسي أرتاح من التعب وأعرف آكل بشكل طبيعي.