الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إقبال كبير من المواطنين على اللجان الانتخابية في التجمع الخامس ومصر الجديدة | بث مباشر

انطلقت رسميًا عملية التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، في تمام الساعة التاسعة صباحًا اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، على مستوى كافة اللجان والمقرات الانتخابية في محافظات الجمهورية بأكملها.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وشهدت الانتخابات الرئاسية إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين من أجل الإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس جديد، وذلك خلال الدقائق الأولى من انطلاق عملية التصويت رسميًا داخل مختلف اللجان الانتخابية.

وظهرت حالة من الزحام من المواطنين أمام اللجان والمقرات الانتخابية في العديد من المناطق المتفرقة داخل محافظة القاهرة، ومنها منطقة مصر الجديدة، منطقة العباسية، ومنطقة التجمع الخامس.

وحرص عدد كبير من المواطنين على الإدلاء بأصواتهم والمشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، بالتزامن مع انطلاق أول أيام التصويت في العملية الانتخابية.

وتستمر عملية التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية في الفترة من اليوم الأحد 10 ديسمبر وحتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من نفس الشهر.

وتبدأ عملية التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 خلال الفترة المحددة لها اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

وفي سياق متصل، انطلقت مسيرات حاشدة من المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية، تحت عنوان (انزل شارك) وذلك من أجل حث المواطنين على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 والإدلاء بأصواتهم.