الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المرشح حازم عمر يدلي بصوته في الانتخابات: حط صوتك في الصندوق واختار اللي أنت عاوزه | بث مباشر

شارك المرشح الرئاسي حازم عمر، اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، في انتخابات رئاسة الجمهورية خلال الساعات الأولى من انطلاق عملية التصويت على مستوى جميع اللجان والمقرات الانتخابية في محافظات الجمهورية.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وأدلى المرشح حازم عمر بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، داخل لجنته الانتخابية في مدرسة سيزا نبراوي بمنطقة التجمع الخامس.

وقال حازم عمر: أنا بشكر كل المصريين إنهم نزلوا انهاردة في الانتخابات.. وبقول لكل المصريين انزلوا وشاركوا وحطوا صوتكوا.. من غير مشاركتكم مش هتتحقق إرادتكم.. انزل فيه ستارة وفيه صندوق حط صوتك واختار اللي أنت عاوزه.

وفي سياق متصل، انطلق مارثون انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 في الداخل، اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، في مختلف اللجان الموزعة والمنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية بأكملها.

ويتنافس 4 مرشحين في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 التي انطلقت صباح اليوم، وهم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي حازم عمر، المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، والمرشح الرئاسي فريد زهران.

يُذكر أن انتخابات رئاسة الجمهوري 2024 انطلقت في الخارج خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري 2023، حيث شهدت إقبالًا كبيرًا من قبل المصريين المقيمين في الخارج، والذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم لاختيار الرئيس الجديد من المرشحين.