الأربعاء 17 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حازم عمر للمواطنين خلال تفقده اللجان الانتخابية بكفر الشيخ: انزلوا اختاروا اللي عاوزينه وربنا سيولي من يصلح| بث مباشر

تفقد المرشح الرئاسي، حازم عمر، اللجان الانتخابية بمحافظة كفر الشيخ، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، وذلك وسط زحاما شديدا من المواطنين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم منذ انطلاق العملية الانتخابية صباح اليوم الأحد.

حازم عمر يتفقد لجان الانتخابات بكفر الشيخ 

واستقبل أهالي محافظة كفر الشيخ، حازم عمر المرشح الرئاسي، فور وصوله لاستكمال جولته التفقدية للجان الانتخابية، بالطبول والمزمار رافعين بأيديهم أعلام مصر.

وواصل المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، جولاته الميدانية على المراكز الانتخابية المختلفة بمحافظات القاهرة، الشرقية، الدقهلية، واختتم جولته بتفقد لجان مدينة كفر الشيخ، لتفقد سير العملية الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، إن جولته التفقدية التي أجراها اليوم على مستوى لجان 4 محافظات: دا واجب دستوري ولازم كل مصري يؤدي واجبه علشان دا اللي هيحدد إرادة المصريين غير كدة مش هتتحقق الإرادة.

وأكد المهندس حازم عمر، أن المشهد الانتخابي الذي شاهده اليوم في مختلف لجان الانتخابات بالمحافظات الـ 4 الذي تفقدها كان رائعا، موضحا: المشهد في اللجان لا يقل أهمية عن غيره من اللجان الأخرى كل الناس نزلت تشارك وكلها ثقة إن في ستارة وفي صندوق وهتختار المرشح اللي هما عاوزينه.

وأضاف حازم عمر، أن مشهد استقبال أنصاره في مدينة كفر الشيخ بالطبل البلدي والمزمار مشهد مؤثر جدا من أهل مصر، قائلا: بوجهلهم رسالة بقولهم انزلوا اختاروا اللي انتم عاوزينه محدش وصي عليكم وربنا سيولي من يصلح.