الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الفنان محمد نور ويسرا يدليان بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية | فيديو

حرص الفنان محمد نور، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، وأدلى بصوته في اليوم الأول لانطلاق العرس الانتخابي، الذي بدأ صباح اليوم الأحد.

الفنان محمد نور يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

وأعرب الفنان محمد نور عن سعادته بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، قائلًا: مبسوط جدا جدا، وسعيد بالجماهير اللي نازلة تشارك.

وأكد الفنان محمد نور أنه طرح أغنية لحث الجمهور على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، قائلًا: عملنا غنوة اسمها انزل شارك، عشان الناس تنزل تشارك في الانتخابات، وحابب أوي وجودي في الانتخابات ولازم نشارك، وأهم حاجة عندنا عايزين الناس كلها تنزل.

وأشار الفنان محمد نور إلى أنه أعد تلك الأغنية في 24 ساعة، قائلًا: سعيد جدًا بالفكرة، وإن فيه حد بيفكر معانا وإن القيادات كلها شباب.

كما أدلت الفنانة يسرا بصوتها اليوم في الانتخابات الرئاسية، قائلة: حرصي على المشاركة في الانتخابات بدأ في سنة 2011، لأني حسيت أن الصوت بيفرق، وأهم حاجة إننا نحافظ على الصوت لأنه بيخلينا نختار الرجل المناسب للمكان المناسب.

وقالت يسرا: غلط إننا نتكاسل، أنا كنت بتكاسل زمان، بس لاقيت الدنيا ممكن تتغير من صوتين أو 3، وعرفت مسؤوليتي إني لازم أنزل أشارك كمواطنة.

وأضافت يسرا، أن قضية فلسطين قضية كل مواطن مصري ومتحملوش القوى الناعمة فوق طاقتها.. القوى الناعمة مش هتغطي المذبحة اللي حصلت، إلا لو هنقدم عمل وثائقي.