الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

غلق باب الاقتراع في اليوم الأول بالمارثون الانتخابي لانتخابات الرئاسة 2024 | بث مباشر

أغلقت قبل قليل، أبواب اللجان الانتخابية الرئاسة عقب انتهاء فترة التصويت بأول أيام العرس الانتخابي، فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

غلق باب الاقتراع في اليوم الأول من انتخابات الرئاسة 2024

ومن المقرر أن تستأنف عملية التصويت غدا الاثنين 11 ديسمبر، وبعد غد الثلاثاء 13 ديسمبر فى تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.

وشهدت لجان الانتخابات بمحافظة بورسعيد، انتظار المئات من المواطنين أمام اللجان الانتخابية قبل دقائق من غلق أبواب اللجان الانتخابية، للإدلاء بأصواتهم، في اليوم الأول بالمارثون الانتخابي لانتخابات الرئاسة.

توافد المئات على اللجان قبل دقائق من غلق أبواب اللجان الانتخابية 

وينتظر المواطنون أمام اللجان الانتخابية في طابور بالتتالي ينتظرون الدخول إلى لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، حيث بلغ مساخة الطابور الذي نظمه المواطنين بمحافظة بورسعيد أمام اللجان الانتخابية على بعد 20 مترا.

وكانت اللجان الانتخابية في مدن ومراكز جميع محافظات الجمهورية اليوم، شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين منذ الصباح الباكرـ على اللجان للإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية.

وتضم قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة2024، وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، والمرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر رمز السلم.