الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لليوم الثاني.. إقبال كبير من المواطنين على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 | بث مباشر

توافد عدد كبير من المواطنين على اللجان والمقرات الانتخابية في منطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023؛ وذلك من أجل الإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وحرص عدد كبير من المواطنين على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، بالتزامن مع بداية عملية التصويت في تمام الساعة التاسعة صباحًا في ثاني أيامها بعد انطلاقها أمس.

وشهدت اللجان الانتخابية في التجمع الخامس منذ الصباح الباكر، إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين الذين حرصوا على الحضور قبل بدء عملية التصويت استعدادًا للإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية.

زحام أمام اللجان في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 

كما توافد عدد كبير من المواطنين على مختلف اللجان والمقرات الانتخابية في محافظة أسيوط؛ وذلك استعدادًا من أجل الإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وحرص أهالي محافظة أسيوط على المشاركة في ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية، والتي قد انطلقت أمس الأحد في أولى أيامها داخل جميع اللجان والمقرات الانتخابية على مستوى محافظات الجمهورية.

وفي السياق ذاته، ظهرت حالة من الزحام من قبل المواطنين أمام اللجان والمقرات الانتخابية في محافظة الشرقية، بالتزامن مع ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

ومن المقرر أن تستمر عملية التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، حتى غدًا الثلاثاء 12 ديسمبر، حيث يتم غلق باب التصويت في تمام الساعة التاسعة مساءً.