السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مسنة تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية بالمنيا: انتخبت السيسي وبصمتله بالعشرة | بث مباشر

حرصت سيدة مسنة من أهالي محافظة المنيا، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 وأدلت بصوتها في لجنتها الانتخابية داخل مدرسة الشهيد أحمد وحيد حبشي.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

ووضعت السيدة المسنة أصابع يديها كاملة في الحبر الفسفوري، وذلك عقب أن أدلت بصوتها في انتخابات رئاسة الجمهورية.

ومن جهتها، قالت السيدة سامية عبد الحميد، البالغة من العمر 73 عامًا، إنها حرصت على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 والإدلاء بصوتها.

وأردفت: الرئيس السيسي عامل حاجات جميلة في البلد ده كفاية التموين وكل حاجة موجودة قدامنا.. والناس كلها بتدعي له عشان مافيش منه.. وأنا بحبه من جوا قلبي وبدعي له ربنا يسترها عليه.

وأضافت السيدة سامية عبد الحميد أنها أدلت بصوتها في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 لصالح المرشح عبد الفتاح السيسي، قائلة: أنا بصمتله بالعشرة عشان إحنا عايشين على حسه.. ربنا يخليه لينا على الخير اللي عمله لينا كلنا.

وسيطرت حالة من السعادة على السيدة سامية بعد مشاركتها في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، حيث أنها ظلت تردد بعض الهتافات أمام اللجنة الانتخابية بعد الإدلاء بصوتها، حيث قالت: تحيا مصر.

وفي سياق متصل، يستمر توافد الناخبين على اللجان والمقرات الانتخابية في مختلف محافظات الجمهورية، منذ صباح اليوم الإثنين، وذلك من أجل الإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.