الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الإذاعي فهمي عمر يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية| بث مباشر

حرص الإذاعي فهي عمر، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بصوته في إحدى لجان محافظة قنا، بثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024.

الإذاعي فهمي عمر يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

وحرص أهالي محافظة قنا، على استقبال الإذاعي فهمي عمر، فور وصوله مقر لجنته الانتخابية لجنة الألومونيوم بمحافظة قنا.

ويعد فهمى عمر، واحدًا من الاذاعيين المصريين الكبار الذين أسسوا الإذاعة المصرية، واشتهر بلقب المذيع الصعيدى بسبب لهجته، حيث إنه ولد ونشأ في قرية الشاورية مركز نجع حمادى بمحافظة قنا.

وشهدت اللجان الانتخابية، منذ صباح اليوم، إقبال كثيف من المواطنيين على مختلف لجان الـ 27 محافظة للإدلاء بأصواتهم الانتخابية، والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 ويواصل المصريون عملية الإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية المصرية التي يتنافس فيها أربعة مرشحين، أبرزهم الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، والتي من المقرر أن تستمر لغدا الثلاثاء.

وكان أدلى المرشحون الرئاسيون الأربعة بأصواتهم في الساعات الأولى من صباح اول أيام انطلاق العرس الانتخابي، وهم: الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الشعب الجمهوري حازم عمر، ورئيس حزب الوفد عبد السند يمامة، ورئيس حزب المصري الديمقراطي فريد زهران.

وكانت فتحت اللجان الانتخابية، صباح اليوم أبوابها لاستقبال الناخبين في اليوم الثاني للانتخابات وسط التزام كامل من كافة الجهات المعنية لانتظام العملية الانتخابية وتيسير سهولة الدخول وتأمين اللجان وتوفير المناخ المناسب للناخبين.