الإثنين 27 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

داخل إحدى اللجان.. وفاة مسن أثناء الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بالمنيا | بث مباشر

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية أبا البلد بمركز مغاغة في محافظة المنيا، اليوم الاثنين، وذلك على إثر وفاة مواطن خلال الإدلاء بصوته في لجنة مدرسة شلقامي.

وفاة مواطن داخل لجنة الاقتراع بالمنيا

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة المنية بمديرية أمن المنيا، بلاغا يفيد بوفاة شخص يدعى محمد ربيع 70 عاما من مركز مغاغة خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية وتم نقله للمستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

محافظ المنيا يشارك بمسيرة لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات

في سياق آخر، شارك اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الاثنين، في مسيرة نظمتها الأكاديمية الوطنية للتدريب، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، ودعوتهم لاختيار من يرونه قادر على قيادة مسيرة الوطن خلال السنوات الست القادمة، وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية النسائية وممثلي المجلس القومي للمرأة وإدارة الأمومة والطفولة.

وخلال المسيرة، صرح اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بأن دور المرأة ومشاركتها في العملية الانتخابية، هام للغاية ودائما ما تتصدر المرأة المصرية الصفوف في مسيرة بناء وتنمية الوطن عبر العصور، لكونها حجر الأساس في بناء الدولة الوطنية، من خلال تواجدها في مراكز صنع القرار.

وأشاد بحرص المرأة المنياوية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 منذ اليوم الأول، والتواجد أمام اللجان للإدلاء بأصواتهن في صناديق الاقتراع والمشاركة في الاستحقاقات الانتخابية.