الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الكابتن رضا عبد العال: الأهلي يمر بأسوأ فترة في تاريخه بسبب مدربه| بث مباشر

هاجم الكابتن رضا عبد العال، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مؤكدا أنه لا يرقى للمسؤولية والدعم الكبير الذي حصل عليه من مجلس إدارة النادي، وأن الحظ حليفه في بعض المباريات الأخيرة التي فاز بها.

رضا عبد العال: النادي الأهلي مش مقصر

وأشار إلى أن النادي الأهلي ومن خلال  مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يمر بأسوأ مرحلة في تاريخه الكروي بالكامل، مشيرا إلى أنه طوال عام وهو يتحدث كثيرا إلى الإعلام عن إخفاقاته في قيادة النادي مرجعا السبب إلى كبر سنه.

وتابع قائلا: النادي الأهلي مع مدربه بيمر بأسوأ فترة في تاريخه، رغم أن النادي الأهلي مش مقصر وجايب أعلى صفقات ولعيبه كويسة، ومن السنة اللي فاتت وانا بقول إنه المدير الفني مش كويس ومش فني، وكبره في السن مخليه مش مواكب اللي احنا فيه، وبيكسب بالحظ،  وشوف الفترة اللي فاتت لما الحظ سابه، وما فيش ولا أداء ولا نتيجة.

وأضاف الكابتن رضا عبد العال قائلا: ما ينفعش نطلع نطبله ونقول الروتيشن والراجل بيطور،  هنضحك على نفسينا وكل واحد لو قال بما يرضي ربنا النادي الأهلي والمدرب واللاعبين هيبدؤوا يعيدوا تفكيرهم ونفسيهم، والجمهور مش مقصر، واللي مقصر الإدارة واللجنة الفنية والمدير الفني.

يذكر أن الكابتن رضا عبد العال، قد شارك مساء اليوم الاثنين، في العملية الانتخابية من داخل لجنته بالتجمع الأول بالقاهرة الجديدة، مناشدا جموع الشعب المصري بضرورة النزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات.