السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قبل غلق التصويت.. السيدات يتصدرن المشهد في الساعات الأخيرة من اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية بلجان البحيرة | بث مباشر

تزايد الإقبال بشكل كبير من الناخبين على اللجان الانتخابية بمحافظة البحيرة مساء اليوم الإثنين، ثاني أيام الانتخابات الرئاسية، خاصة السيدات؛ ممن يحق لهم المشاركة في الاستحقاق الانتخابي.

إقبال من السيدات على لجان البحيرة 

وحرصت الكثير من السيدات في محافظة البحيرة، على المشاركة الإيجابية والنزول إلى لجان الاقتراع في القرى والمدن، من أجل الإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية واختيار رئيس مصر القادم.

نائب محافظ البحيرة تتفقد عددًا من لجان الانتخابات 

في سياق متصل، تفقدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، عددا من اللجان بمدينة دمنهور، للاطمئنان على سير الانتخابات الرئاسية، والتأكد من توافر كل الوسائل التي تتيح للمواطنين الإدلاء بأصواتهم بيسر وسهولة، ويأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لسير العملية الانتخابية والوقوف على حسن انتظامها بجميع لجان المحافظة. 

وأكدت نائب محافظ البحيرة، أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمحافظة بدءًا من اليوم حتي نهاية العملية الانتخابية، مشيرة إلى أن غرفة العمليات الرئيسية ستعمل علي مدار الـ24 ساعة، وستكون متصلة بغرف العمليات الفرعية بالأحياء وكل المديريات التي ستعمل على مدار اليوم أيضًا، مشيرة إلى وجود تنسيق بين غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وكل الجهات المعنية بالعملية الانتخابية ومجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية.