الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحمل كل التقدير للمنافسين.. المرشح حازم عمر: إحنا مش داخلين خناقة لكننا بنتنافس على حب مصر | بث مباشر

زار المرشح الرئاسي حازم عمر، محافظة القليوبية اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، وذلك من أجل تفقد اللجان الانتخابية داخل مدينة بنها، بالتزامن مع ثالث وآخر أيام التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، والتي انطلقت منذ الأحد الماضي لمدة 3 أيام متتالية.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وحرص حازم عمر على تفقد العملية الانتخابية وعملية الاقتراع في بعض اللجان الانتخابية داخل مدينة بنها، حيث حث المواطنين على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وقال المرشح الرئاسي حازم عمر، إنه سوف يجري جولة تفقدية اليوم في عدد من اللجان الانتخابية في بعض المحافظات، حيث بدأ بزيارة محافظة القليوبية، ثم سيتوجه إلى محافظة المنوفية، ثم إلى محافظة الغربية ومحافظة البحيرة.

وأردف: لاحظت انهاردة إن فيه إقبال من الشباب على الانتخابات.. ودي تعتبر حاجة كويسة وظاهرة صحية وحاجة أسعدتني أنا شخصيًا إني أشوف الشباب في اللجان انهاردة.. واللي مش بيشارك بقوله أنت بتتنازل عن حقك ومتخليش حد يقنعك بحاجات مش موجودة.

وتابع حازم عمر: إحنا مش داخلين خناقة لكننا بنتنافس على حب وعطاء بلدنا وحب مصر.. وبالتالي أحمل كل التقدير لكافة المرشحين والمنافسين.. والحقيقة إن كلنا بنحاول نرسم صورة كيف تكون الانتخابات الرئاسية.

وأضاف أن الانتخابات الرئاسية ليست للتراشق وإنما هي منافسة على إقناع المواطنين بأن كل مرشح رئاسي يقدم كل ما لديه، معلقًا: كلنا هدفنا واحد وهو الخير لمصر.