السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بلف على رجلي طول اليوم.. سيدة تتجول بشوارع فيصل لبيع لعب الأطفال: جوزي مريض وبشقى عليه | بث مباشر

قصة كفاح بطلتها سيدة تدعى أم حسن، والتي تتجول شوارع منطقة فيصل في محافظة الجيزة من أجل بيع لعب الأطفال والزينة، حتى تتمكن من توفير مصدر رزق لها تستطيع أن تنفق منه على زوجها المريض الذي يحتاج لإجراء عملية جراحية في الغضروف.

قصة كفاح بائعة لعب أطفال في فيصل

وقالت أم حسن إنها تعمل منذ 40 عامًا في بيع لعب الأطفال والزينة، حيث إنها تتجول في شوارع منطقة فيصل من خلال العجلة الخاصة بها بحثًا عن مصدر رزق حلال لها.

وأوضحت: اتعلمت الشغلانة دي من حمايا وبلف الشوارع بالعجلة بتاعتي عشان أبيع الحاجات اللي معايا.. وجوزي بيشتغل نفس الشغلانة زيي بس حاليًا هو في البيت عشان مريض ومحتاج يعمل عملية جراحية في غضروف رقبته.

وأضافت السيدة أم حسن أنها لديها ثلاثة أبناء، لكنهم تزوجوا جميعهم، وتمكنت من الإنفاق على مصاريف زواجهم  خلال عملها في بيع لعب الأطفال.

وأردفت: جوزي كان شغال معايا وكنا بنلف بالعجلة عشان نبيع.. وأنا أصلًا جيت من مدينة بنها عشان أشتغل هنا وأشوف أكل عيشي.. وبفضل ألف على رجلي من الضهر لحد الساعة واحدة بليل.

وأشارت السيدة أم حسن إلى أنها تبذل الكثير من الجهد خلال عملها وتجولها في الشوارع من أجل بيع لعب الأطفال والزينة، موضحة أنه لا يوجد أيُّ من جيرانها أو أقاربها يساعدونها.. مختتمة: أكتر حاجة نفسي فيها إن ربنا يشفي جوزي ويعمل العملية بتاعته.