السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأهلي يستعد لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية | بث مباشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر؛ لمواجهة نظيره فلومينينسي البرازيلي، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

استعدادات الأهلي لمباراة فلومينينسي البرازيلي

ويخوض فريق الأهلي مرانه الجماعي مساء اليوم السبت 16 ديسمبر 2023، من أجل الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام فلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للأندية 2023.

وبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، في الاستعداد لمواجهة فلومينينسي، وذلك عقب الفوز أمس على اتحاد جدة السعودي، بثلاثة أهداف لهدف.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره فلومينينسي البرازيلي يوم الاثنين 18 ديسمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية، والتي تستضيف بطولة كأس العالم للأندية 2023.

يُذكر أن الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على نظيره اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على اتحاد جدة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، حيث أحرز أهداف المارد الأحمر علي معلول، حسين الشحات، إمام عاشور، أما هدف الفريق السعودي فأحرزه كريم بنزيما.