الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيد عبد الحفيظ يقدم واجب العزاء في والد إيهاب الخطيب مدير قناة الأهلي | بث مباشر

شهد عزاء والد الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير قناة النادي الأهلي، والذي أُقيم مساء اليوم السبت 16 ديسمبر 2023، في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين في الجيزة، حضور عدد كبير من نجوم ومشاهير الرياضة والإعلام.

عزاء والد الكابتن إيهاب الخطيب بمسجد الحامدية الشاذلية

وحرص الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الأهلي، على حضور عزاء والد إيهاب الخطيب من أجل مواساته في حزنه على فقدان والده.

وكان الكابتن وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين في النادي الأهلي، ونجم الكرة المصرية السابق، من أبرز الحضور في عزاء والد الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

ومن أبرز نجوم الرياضة والإعلام الذين قدموا واجب العزاء في وفاة والد الكابتن إيهاب الخطيب كل من، الإعلامي عصام شلتوت، والكاتب الصحفي محمود المملوك، رئيس تحرير موقع القاهرة 24، والإعلامي إبراهيم فايق، والإعلامي هاني حتحتوت، ومحمد شوقي، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق.

كما حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على حضور عزاء والد الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير قناة النادي الأهلي، في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين بالجيزة.

وفي سياق متصل، تواجد بعض من نجوم الفن في عزاء والد الكابتن إيهاب الخطيب، والذين حرصوا على تقديم واجب العزاء له ومواساته في فقدانه الراحل، وهم: الفنان محمد أبو داود، والفنان محمد رياض، والفنان محمد الشقنقيري.