الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاهد عيان في واقعة مصرع أم على يد نجلها بحدائق القبة: المتهم نفسيته كانت سيئة | بث مباشر

لقيت سيدة مسنة مصرعها على يد نجلها في منطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة، حيث أقدم الأخير على إنهاء حياتها حرقًا بسبب نشوب خلافات بينهما لرغبته في الحصول على مبلغ من المال منها؛ وذلك من أجل شراء المخدرات.

مصرع أم على يد نجلها في حدائق القبة

وقال شاهد عيان، إن المتهم يعمل كـ موظف في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وكان يتمتع بأخلاق حسنة ولكنه تعرف منذ فترة على مجموعة من الأشخاص ليسوا على خلق ومعروف عنهم السمعة السيئة، ومنذ ذلك الحين تبدلت أحواله للأسوأ.

وأردف: المتهم كان شاب محترم لكن حياته باظت بعد ما اتعرف على ناس كده سمعتهم مش كويسة.. حتى مراته غضبت وسابت البيت قبل كده لأنها مكانتش حابة إنه يعرف الناس دي ويمشي معاهم.

وأضاف شاهد العيان أن المجني عليها كانت تعيش رفقة نجلها المتهم حتى بعد زواجه، لافتًا إلى أنها كانت تتمتع بأخلاق طيبة، معلقًا: المتهم كان بيحب أمه وهي كانت ست محترمة وقمة في الأدب.. ولكن المتهم في الفترة الأخيرة مكنش متزن وتصرفاته كانت غريبة.

كما أوضح أنهم اكتشفوا الواقعة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، عندما سمع أهالي المنطقة صوت صراخ في الشارع، وعلى الفور تتبعوا الصوت وتبين لهم أن المتهم أنهى حياة والدته، مختتمًا: المتهم نفسيته كانت سيئة في الأيام الأخيرة وكان بيتعاطى مخدرات.