الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأهلي يفوز برباعية على أوراوا الياباني ويحصد برونزية كأس العالم للأندية 2023 | بث مباشر

انتهت منذ قليل، مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مع نظيره أوراوا الياباني، والتي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في هذا الموسم.

نتيجة مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

وفاز النادي الأهلي على فريق أوراوا الياباني بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركزين الرابع والثالث ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وحصل النادي الأهلي على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، وذلك بعد فوزه على نظيره أوراوا الياباني، في المباراة التي انتهت منذ قليل.

وافتتح النادي الأهلي التسجيل في المباراة عن طريق لاعبه ياسر إبراهيم، والذي سجل الهدف الأول لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول للمباراة.

ثم جاء الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول للمباراة، والذي سجله اللاعب بيرسي تاو في شباك الفريق الياباني.

وقبل أن ينتهي الشوط الأول بدقائق قليلة سجل فريق أوراوا الياباني هدفه الأول عن طريق لاعبه كانتي، في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

ثم سجل الفريق الياباني هدف التعادل أمام النادي الأهلي في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني للمباراة، من خلال ركلة جزاء سجلها اللاعب ألكسندر شولز.

وسجل اللاعب يوشيو كويزومي هدفًا بالخطأ في مرماه، ليتقدم النادي الأهلي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني.

وجاء الهدف الرابع للنادي الأهلي عن طريق اللاعب علي معلول، في الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع، لتنتهي المباراة بذلك بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4-2.