الجمعة 24 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل العثور على رضيعة في أحد شوارع الدقهلية | بث مباشر

شهدت قرية درين التابعة إلى مركز نبروه في محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية ومحزنة، حيث عثر سائق ونجله على رضيعة حديثة الولادة مربوطة الحبل السري، وحالتها الصحية جيدة وترتدي ملابسها، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفى نبروه المركزي وحجزها داخل قسم الحضانة.

العثور على رضيعة في أحد شوارع الدقهلية

وعن تفاصيل الواقعة، فـ تعوج عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، بلاغًا من سائق يبلغ من العمر 47 عامًا، ونجله البالغ من العمر 19 عامًا، يفيد بأنهما قد عثرا على رضيعة حديثة الولادة في أحد شوارع قرية درين التابعة إلى مركز نبروه.

وأفاد السائق ونجله في البلاغ بأن الرضيعة التي عثرا عليها تبلغ من العمر نحو 3 أيام تقريبًا، حيث تم العثور عليها مربوطة الحبل السري وترتدي ملابس أطفال، وأكدا أنه لم يكن يوجد أي إصابات ظاهرية بها.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى محل ورود البلاغ؛ وذلك من أجل عمل المعاينات والفحوصات اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وتبين من خلال الفحص أن الرضيعة التي عُثر عليها حالتها الصحية جيدة، وسرعان ما تم نقلها إلى مستشفى نبروه المركزي من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة لها.

وجرى إيداع الرضيعة حديثة الولادة داخل قسم الحضانة في مستشفى نبروه المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة للكشف عن ملابساتها.