المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير الزراعة يكشف تفاصيل مبادرة احلم لتمويل رؤوس الأبقار عالية الإنتاجية بالشرقية: فرصة لصغار المربين | بث مباشر

قال السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن مبادرة احلم لتمويل الأبقار الحلاب عالية الإنتاجية لصغار المربين بالشرقية، ستكون بدعم كامل من وزارة الزراعة، والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع وزير الزراعة أن تلك المبادرة فرصة كبيرة لصغار المربين، مشيرا إلى أنه سيتم تقديم الدعم الكامل وكل ما يحتاجه الفلاح والمربي، من عمليات فرز وتحصينات للأبقار وغيرها.

وكان السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وعلاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري، توجه اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، إلى مصنع هيلثي ميلك في قرية التلين التابعة لمركز ومدينة منيا القمح في محافظة الشرقية، من أجل إطلاق مبادرة احلم لتمويل الأبقار الحلاب عالية الإنتاج لصغار المربين بالشرقية.

واستقبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والنائب أحمد فؤاد أباظة، عضو مجلس النواب، ورئيس مركز ومدينة منيا القمح، وعدد من رجال الأعمال، وزير الزراعة ورئيس البنك الزراعي المصري.

وتأتي مبادرة احلم لتمويل الأبقار الحلاب عالية الإنتاج لصغار المربين بالشرقية، في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتحسين سلالات الماشية بمختلف محافظات الجمهورية، كما تنطلق تلك المبادرة تحت رعاية البنك الزراعي المصري.