الأربعاء 19 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

في زيارة رسمية للقاهرة.. الرئيس السيسي يستقبل ملك الأردن عبد الله بن الحسين بمطار القاهرة | بث مباشر

وصل منذ قليل اليوم الأربعاء، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك الأردن إلى مطار القاهرة الدولي، وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وذلك في مستهل زيارة رسمية يجريها.

الملك الأردني يزور مصر

 وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن اليوم الأربعاء سيشهد قمة مصرية أردنية في القاهرة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن.

في سياق متصل، أعلن الديوان الأردني، أن الملك عبد الله والرئيس السيسي، سيبحثان التطورات الخطيرة في غزة، وسبل وقف إطلاق النار في القطاع.

الرئيس السيسي يتلقى اتصالا من محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

في سياق آخر، تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، أن ولي العهد السعودي قدم التهنئة لأخيه السيد الرئيس على إعادة انتخاب سيادته لفترة رئاسية جديدة، مؤكدًا حرص السعودية على مواصلة التنسيق والتشاور وتعزيز العمل المشترك مع مصر بما يعود بالخير على الشعبين الشقيقين والأمة العربية.

من جانبه، ثمن الرئيس هذه اللفتة الكريمة من سمو الأمير محمد بن سلمان، مؤكدًا حرص مصر المتبادل على مواصلة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين على مختلف الأصعدة بالإضافة إلى التنسيق المستمر بشأن قضايا العمل العربي المشترك.