السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قصة كفاح طالب يجوب شوارع القاهرة لبيع السندوتشات: بدأت مشروعي بـ 20 سندوتش وشغال بقالي 3 سنين| بث مباشر

شهدت محافظة القاهرة، قصة كفاح طالب يجوب شوارع وسط المدينة لبيع السندوتشات من أجل تحصيل الرزق الحلال، وتحصيل مصروفاته الدراسية بالاعتماد على نفسه. 

قصة كفاح طالب يجوب شوارع القاهرة لبيع السندوتشات 

وقال الطالب عبد الرحمن سيد، إنه يدرس في الفرقة الأولى بمعهد تكنولوجيا المعلومات، موضحًا أنه بدأ مشروعه في بيع السندوتشات بشوارع وسط المدينة منذ 3 أعوام تقريبًا. 

وأشار سيد إلى أنه في البداية كان يجوب شوارع العتبة وحارة اليهود والموسكي لبيع السندوتشات خلال المواسم والمناسبات فقط، وذلك بسبب ظروف دراسته، مشيرًا إلى أنه بدأ مشروعه في البداية بـ 20 سندوتش فقط، قائلًا: كنت بنزل أبيع السندوتشات في المواسم بس وأول ما بدأت بدأت بـ 20 سندوتش بس.

وأكد الطالب عبد الرحمن، أن مشروعه لقي إقبالا كثيفا من المواطنين فأصبح الآن يبيع ما يقرب من 120 سندوتش تقريبًا، لافتًا إلى أنه أصبح ينوع بين أصناف السندوتشات التي يبيعها، قائلًا: بقيت ببيع ما يقرب من 120 سندوتش في اليوم، وبعمل سندوتشات كبدة وبرجر وبانيه، وجبن بأنواعها.

ونوه عبد الرحمن سيد، أنه هو الذي يحضر السندوتشات ثم تغليفها ولصق ورقة على كل غلاف يحدد نوع السندوتش ثم يضعهم داخل حقيبة حفظ الطعام ويتوجه لشارع المعز أو العتبة أو درب البرابرة لبيعهم، قائلًا: بغلف السندوتشات وبحط ورقة على كل سندوتش بنوعه.