الأربعاء 22 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحاج عويس يستغيث لعلاجه من تليف الكبد في بني سويف: بقالي 6 سنين مش بتحرك ونفسي أتعالج| بث مباشر

استغاثت أسرة الحاج عويس البالغ من العمر 67 عاما، والذي يعيش بإحدى قرى محافظة بني سويف، ويعاني من  المرض ومصاب بتليف كبدي وهو ما تسبب في أن يكون طريح الفراش منذ 6 سنوات كاملة.

استغاثة الحاج عويس ببني سويف

وكشف الحاج عويس، عن أمنيته بتوفير العلاج له وخضوعه للفحوصات الطبية اللازمة له من أجل شفائه وعودته للحركة مرة أخرى، مطالبا بسداد ديونه التي تراكمت عليه بسبب العلاج.

وأوضحت زوجته، بأنه ظل طوال عمره يعمل في مجال البناء والتشييد كعامل خرسانة يحملها على أكتافه ليصعد بها الأدوار العليا في البناء المراد تشييده، مشيرة إلى أنه لم يتكاسل يوما من أجل السعي على طلب الرزق والحصول على الأموال التي تكون عونا له ولأسرته المكونة من 6 فتيات.

وذكرت أن زوجها كافح طوال حياته في رحلة من الشقاء والمعاناة ونجح في تجهيز بناته الـ 6 وتزويجهن، موضحة أن المرض هاجمه منذ عدة سنوات طويلة إلى أن تثاقل عليه بشكل كبير وهو ما تسبب في عدم قدرته على الحركة وظل طريح الفراش طوال 6 سنوات.

وتابعت الزوجة قائلة: تعبان خالص ومش عارفه أجيبله العلاج.. وأسبوعيا كل يوم حد لازم أجيبله علاج بـ 500 جنيه.. وبستلف الفلوس ساعات من بناتي وساعات من أخواتي.. ونفسنا حد يعالجه.. وتعب كتير طول حياته واشتغل في المعمار وربى بناته الـ 6 وجوزهم.. وبقاله 6 سنين نايم كدا.