الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

البروفة الأخيرة لمنتخب مصر أمام تنزانيا قبل أمم إفريقيا.. وموقف الشناوي وصلاح من المشاركة | بث مباشر

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، نظيره تنزانيا وديًا في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد 7 يناير 2024، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مباراة منتخب مصر وتنزانيا الودية

ويرغب روي فيتوريا أن يخوض لقاء اليوم أمام تنزانيا بتشكيل أساسي قبل خوض مباراة موزمبيق ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية، إلا أنه في حيرة بسبب موقف مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، ومحمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

ولم يحسم فيتوريا موقف مشاركة محمد الشناوي في مباراة منتخب مصر الودية اليوم أمام تنزانيا؛ وذلك نظرًا لأنه عاد من إصابة قد تعرض لها في الآونة الأخيرة مع فريقه الأهلي.

أما عن موقف محمد صلاح، فلم يتخذ البرتغالي روي فيتوريا قرارًا نهائيًا بشأن مشاركته في مباراة اليوم، حيث أنه يرغب أن يشارك الفرعون المصري بجزء من المباراة فقط حتى يتجنب الإجهاد.

وفي سياق متصل، من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر الودية مع نظيره تنزانيا في تمام الساعة السادسة مساءً اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي.

وخاض منتخب مصر تدريبات جماعية على ملعب مدينة مصر في العاصمة الإدارية الجديدة خلال الأيام الماضية، وذلك جاء في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي من المقرر إقامتها خلال الشهر الجاري في كوت ديفوار.