الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لاتهام زوجته بالتسبب في وفاته.. استخراج جثة شاب بعد 3 أشهر من دفنه بقنا | بث مباشر

شهدت قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف في محافظة قنا، واقعة صادمة ومأساوية، حيث تقدمت سيدة ببلاغ إلى جهات التحقيق، طالبت من خلاله بـ استخراج جثمان نجلها، وذلك جاء بعد دفنه منذ نحو 90 عامًا.

سيدة تطالب باستخراج جثمان نجلها في قنا

وبدأت تفاصيل تلك الواقعة منذ نحو 6 أشهر تقريبًا، حيث احتفل شاب ثلاثيني من محافظة قنا يدعى محمد أبو القاسم مبارك، بحفل زفافه على على ابنة خالته، حيث كانت تسيطر حالة كبيرة من الفرحة على أسرة العروسين حينها وكذلك جميع أهالي القرية، إلا أن تلك الفرحة تحولت إلى مأتم.

وفارق الشاب العريس الحياة بعد مرور 3 أشهر على زواجه، حيث أُصيب بأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته على الفور خلال نومه، حيث رحل وترك زوجته العروس وهي حامل في الشهور الأولى.

ودخل الشك في قلب والدة الشاب العريس بعد رحيله، حيث رفضت أن تقتنع بأن الأزمة القلبية هي السبب في وفاة نجلها، وشكت بأن زوجة نجلها هي التي أنهت حياته، لذلك على الفور تقدمت الأم ببلاغ إلى جهات التحقيق في محافظة قنا، طالبت من خلاله باستخراج جثمان نجلها وعرضها على الطبيب الشرعي؛ حتى يتم فحصه والتأكد من وجود شبهة جنائية حول وفاته أم لا.

وأصدرت جهات التحقيق قرارًا يفيد بـ استخراج جثمان الشاب المتوفي بعد مرور 3 أشهر على وفاته، ونقله إلى مستشفى قنا العام وندب الطبيب الشرعي؛ وذلك من أجل التأكد من وجود شبهة جنائية حول وفاته أم لا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك ومباشرة التحقيقات.