الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعثة منتخب مصر تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى كوت ديفوار | بث مباشر

وصلت منذ قليل، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، إلى مطار القاهرة الدولي استعدادًا من أجل السفر إلى كوت ديفوار؛ وذلك استعدادًا من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

منتخب مصر يسافر إلى كوت ديفوار للمشاركة في أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل 2024، وذلك بمشاركة 24 منتخبًا من ضمنهم منتخب الفراعنة.

وخاض منتخب مصر مرانه الأخير على ستاد مصر في مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويسافر منتخب مصر على متن طائرة خاصة إلى كوت ديفوار من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث من المقرر أن يخوض المنتخب الوطني أولى مبارياته في يوم 14 يناير 2024 أمام نظيره الموزمبيقي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

ويُذكر أن منتخب مصر الأول لكرة القدم يقع في المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، رفقة منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.