الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كان رايح الامتحان.. تفاصيل مصرع طالب بتجارة الفيوم في انقلاب سيارة | بث مباشر

سادت حالة كبيرة من الحزن على أهالي عزبة أبو جليل، التابعة لقرية الحجر بمركز إطسا في محافظة الفيوم، بعد مصرع الطالب أسامة ورداني أحمد خليل، الذي يبلغ من العمر 20 عاما، أحد أبناء القرية، خلال ذهابه لأداء امتحانات نصف العام الدراسي بكلية التجارة في محافظة البحيرة.

ولقي الطالب أسامة ورداني أحمد خليل مصرعه، إثر انقلاب سيارة ميكروباص خلال ذهابه لأداء امتحان نصف العام الدراسي.

وتسبب خبر وفاة الطالب أسامة ورداني أحمد خليل، في صدمة كبيرة لأهالي القرية، ونشر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الشاب المتوفى، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تفاصيل مصرع طالب بتجارة الفيوم في انقلاب سيارة

وتعود التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن البحيرة، إخطارا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص ووجود شاب متوفي من محافظة الفيوم، وذلك في اتجاه الطريق الصحراوي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الشرطة إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص بسبب السرعة الزائدة، حيث اختلت عجلة القيادة في يد السائق فانقلبت في نهر الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة شاب يدعى أسامة ورداني، ويبلغ من العمر 20 عاما، كان في طريقه لأداء امتحان الفصل الدراسي الأول بكلية التجارة في محافظة البحيرة.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى النوبارية تحت تصرف الجهات المعنية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.