الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بأسوان | بث مباشر

وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، عند مدخل إدفو الصحراوي الغربي طريق مصر أسوان الصحراوي، ما أسفر  عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى.

انقلاب سيارة ميكروباص في أسوان

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان، بلاغًا يفيد بـ وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص عند مدخل إدفو الصحراوي الغربي، طريق مصر أسوان الصحراوي، وأنباء وقوع وفيات وإصابات.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث، لإجراء التحريات والفحوصات اللازمة، فضلًا عن سرعة نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وتبين من خلال الفحص مصرع 3 أشخاص وهم: عبد الكريم رمضان سيد علي، البالغ من العمر 20 عامًا، وعبد المؤمن إبراهيم أحمد طه، البالغ من العمر 20 عامًا، فضلًا عن جثة مجهولة الهوية فارقت الحياة داخل المستشفى.

وعلى الفور تم نقل الضحايا الثلاثة إلى مشرحة إدفو العمومية تمهيدًا لإنهاء تصاريح الدفن والوفاة، أما عن المصابين فتم نقلهم إلى المستشفى بواسطة 15 سيارة إسعاف؛ وذلك حتى يتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم، إثر إصابتهم في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بأسوان.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار جهات التحقيق المعنية حتى تباشر التحقيقات حول الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.