الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دفع حياته ثمنا لشهامته.. شقيق الشاب ضحية عاطل بحدائق القبة: تدخل لإنقاذ غريب فمات | بث مباشر

لقي شاب يدعى محمد، 24 عامًا، مصرعه على يد عاطل في منطقة حدائق القبة التابعة إلى محافظة القاهرة، وذلك بسبب تدخله للدفاع عن آخر كان يستغيث من بطش المتهم، وما كان من الأخير إلا أن تعدى على الضحية بسلاح أبيض مما أدى لوفاته.

مصرع شاب على يد عاطل في حدائق القبة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما كان يسير الشاب محمد في أحد شوارع منطقة حدائق القبة، وفي أثناء ذلك فوجئ بسماع صوت أحد الأشخاص عندما كان يستغيث لإنقاذه، وعلى الفور تتبع الصوت وفوجئ بتعدي عاطل على المستغيث بسلاح أبيض.

وعلى الفور تدخل الشاب محمد من أجل إنقاذ المستغيث بكل شهامة منه، إلا أن المتهم طعنه بسلاح أبيض في القلب وبمنطقة الرقبة، مما تسب ذلك في وفاته على الفور.

ومن جهته، قال شقيق المجني عليه، إن شقيقه كان يسير في الشارع رفقة زميله، وسمعا صوت شخص يستغيث من أجل إنقاذه، وفور أن توجها له وجدا عاطلا يدعى حسين يتعدى على المستغيث بسلاح أبيض.

وأضاف أنه فور تدخل شقيقه للدفاع عن المستغيث أصابه العاطل المتهم بطعنتين في القلب والرقبة، سقط على الأرض قتيلًا وسط بركة من الدماء، قائلًا: المتهم معروف في المنطقة إنه بيضايق الناس وبيتعدى عليهم.. وأخويا لما سمع واحد بيستغيث راح ينقذه لأن الناس كلها بتشهد ليه بالشهامة والرجولة مع أي حد يعرفه أو ميعرفوش.