الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة باشتباه تسمم في أسوان | بث مباشر

أُصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة باشتباه تسمم، في عمارات الأولى بالرعاية بمنطقة الصداقة القديمة، التابعة إلى محافظة أسوان، أمس السبت، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى؛ لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

إصابة 5 أشخاص باشتباه تسمم في أسوان

وعن تفاصيل الواقعة، فـ تعود عندما ورد إلى الجهات المعنية في محافظة أسوان، إخطارًا يفيد بتعرض 5 أشخاص من أسرة واحدة، مقيمين في عمارات الأولى بالرعاية بمنطقة الصداقة القديمة، للإصابة بأعراض اشتباه تسمم، والتي تضمنت الإسهال والقيء وشعورهم بحالة إعياء.

وتوجهت قوة أمنية إلى مكان الواقعة لعمل التحريات اللازمة، والتي تبين من خلالها إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بأعراض اشتباه تسمم.

وسرعان ما تم الدفع بـ عدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ؛ وذلك من أجل نقل المصابين على الفور إلى أحد المستشفيات وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وجرى نقل المصابين الخمسة إلى مستشفى الصداقة في محافظة أسوان؛ وذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم، نتيجة إصابتهم بأعراض اشتباه تسمم تضمنت الإسهال والقيء وشعورهم بحالة إعياء.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة من أجل مباشرة التحريات والتحقيقات اللازمة؛ للكشف عن الأسباب التي أدت إلى حدوث الواقعة.