الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رفضت تركه وحيدًا.. تشييع جنازة أم لحقت بنجلها بعد وفاته بنصف ساعة في الفيوم | بث مباشر

شارك عدد كبير من أهالي قرية دار السلام التابعة إلى مركز طامية في محافظة الفيوم، اليوم الأحد، في مراسم تشييع جنازة أم ونجلها، حيث لم تتحمل الأولى فراق نجلها ولحقت به بعد وفاته بنصف ساعة فقط.

تشييع جنازة أم ونجلها في الفيوم

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على أسرة السيدة الراحلة خلال مراسم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة، حيث إنها رحلت بعد علمها بنبأ وفاة نجلها داخل أحد المستشفيات بنصف ساعة فقط.

كما انتشرت حالة من الصدمة بين الأسرة في مراسم تشييع جثماني الأم ونجلها في جنازة واحدة، حيث أوصت الأم بدفنها بجوار نجلها.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى وفاة شاب يدعى إبراهيم سيد، يبلغ من العمر 39 عامًا، حيث إنه كان محجوزًا في أحد المستشفيات نظرًا لإصابته بمرض القلب، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة أمس السبت.

ولم تتحمل الأم التي تدعى سلوى عبد الجواد، في أواخر العقد الخامس من العمر، نبأ وفاة نجلها داخل أحد المستشفيات، فلحقت به بعد مرور نصف ساعة فقط على وفاته، وأوصت أسرتها بأن يتم دفن جثمانها بجوار نجلها.

واتشحت قرية دار السلام في محافظة الفيوم بالسواد؛ وذلك حزنًا على فراق الأم التي لم تستطع أن تتحمل فراق نجلها، ورفضت أن تتركه وحيدًا في قبره فلحقت به بعد وفاته.