السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأمطار تمنع مشجعي الإسكندرية من مشاهدة المباراة بالمقاهي.. ومنتخب مصر يتخلف أمام موزمبيق بهدفين لهدف|بث مباشر

تشهد محافظة الإسكندرية الآن سقوط أمطار مفاجئة وغزيرة، بالتزامن مع انطلاق مبارأة المنتخب المصري وموزمبيق، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية. 

أمطار تضرب محافظة الإسكندرية الآن 

وأجبرت الأمطار المشجعين على مغادرة المقاهي، ومشاهدة مباراة المنتخب المصري وموزمبيق من داخل المنازل، بسب سوء الأحوال الجوية ونوة الفيضة الكبرى التي تشهدها المحافظة.

وانتهى منذ قليل، الشوط الأول من مباراة  منتخب مصر وموزمبيق في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ بطولة أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

ونجح فريق منتخب مصر في نهاية الشوط الأول من مباراة المنتخب ونظيره موزمبيق، بالتقدم بهدف نظيف، أحرزه مصطفي محمد في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعادل موزمبيق النتيجة، ويتقدم في المباراة في الدقيقة 55-58.

وكاد مصطفى محمد أن يسجل الهدف الثانى في الدقيقة العاشرة، بعدما انفرد بالمرمى من تمريرة محمد صلاح، لكن حارس المرمى يتصدى للكرة ويبعدها خارج المرمى.

وفي الدقيقة 18 كاد أن يتعادل منتخب موزمبيق عن طريق تسديدة مرت بجوار قائم محمد الشناوي، ومنع القائم محمود تريزيجيه من إحراز الهدف الثاني لـ منتخب مصر بعد تسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 24.

ويخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد هانى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى فى الدفاع، ومحمد الننى وحمدى فتحى وأحمد سيد زيزو فى الوسط، ومحمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد فى الهجوم.