الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فرحتهم اتكسرت.. الحزن يسيطر على جماهير المنتخب بعد هدفي موزمبيق| بث مباشر

احتفل مشجعو المنتخب المصري، بتقدم الفراعنة في الشوط الأول من المباراة على نظيره موزمبيق، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

نتيجة الشوط الأول لمباراة منتخب مصر وموزمبيق

وحرص مجموعة من الشباب على التجول بالشوارع حاملين في أيديهم آلات موسيقية للاحتفال بتقدم الفراعنة على نظيره موزمبيق، بهدف نظيف في الشوط الأول، وذلك على أنغام أغنية التالتة شمال.

ومن جانبه شهدت مقاهي محافظة المنيا، احتفالات عارمة للجماهير، بعد تقدم المنتخب المصري على نظيره موزمبيق بهدف في الشوط الأول.

كما شهدت المقاهي زحاما كبيرا من المواطنين لحجز مقاعد لهم لمشاهدة المباراة داخل المقاهي، وسط أجواء الأحتفال وترقب فوز المنتخب، على الرغم من برودة الطقس الذي يشهده معظم محافظات الجمهورية، بالتزامن مع نوة الفيضة الكبرى.

الشوط الثاني لمباراة منتخب مصر وموزمبيق

ولكن سرعان ما سيطرت حالة من الحزن الشديد على الجماهير قطعت احتفالاتهم بفرحة هدف الشوط الأول، وذلك بعد تفوق موزمبيق على المنتخب في الشوط الثاني وتأخر منتخب مصر أمام نظيره موزمبيق بهدفين مقابل هدف.

حزن الجماهير بعد تقدم موزمبيق على المنتخب المصري بالشوط الثاني 

وشهدت مباراة مصر وموزمبيق إصابة أحمد حجازي في الوجه، في الدقيقة 65 من عمر الشوط  الثاني والمباراة.

وسيطرت حالة من الحزن على وجه الجماهير ومشجعي المنتخب المصري، في الشوط الثاني من المباراة، لتأخر منتخب مصر أمام نظيره موزمبيق بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تقام بين الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا.