السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فيتوريا يجري تغييرات في تشكيل منتخب مصر أمام غانا.. وصلاح يطالب اللاعبين بالفوز | بث مباشر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، من أجل مواجهة منتخب غانا في المباراة التي تجمع بينهما يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مباراة منتخب مصر وغانا في كأس الأمم الإفريقية

ويدرس فيتوريا مدرب منتخب مصر، إجراء بعض التغييرات على تشكيل المنتخب الوطني لخوض مباراة غانا المقبلة، وذلك جاء عقب تعادل الفراعنة بالأمس إيجابيًا أمام منتخب موزمبيق بنتيجة هدفين لكل منهما.

كما يسعى فيتوريا للفوز في مباراة غانا المقبلة ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك حتى يتمكن منتخب مصر من حصد 3 نقاط هامة في مشواره الإفريقي.

وفي سياق متصل، عقد محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، جلسة مع لاعبي المنتخب الوطني، وذلك عقب التعادل مع منتخب الموزمبيق بالأمس ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وطالب صلاح من لاعبي منتخب مصر، التركيز في المباراة المقبلة أمام غانا حتى يتمكنوا من حسم الفوز والتأهل إلى المباراة المقبلة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر وغانا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية، يوم الخميس المقبل 18 يناير 2024، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.