السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة رضيع مصاب بالإيدز في المحلة تنهار بالبكاء: نفسي يتعالج ومستشفى يقبله| بث مباشر

استغاثت أسرة الطفل السيد رضا السيد، البالغ من العمر عامين، ويعيشون في قرية محلة حسن التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، لعلاج طفلهم الذي يعاني من مرض فيروس نقص المناعة المكتسبة الإيدز؛ عقِب نقل دم ملوث له.

أسرة تستغيث لعلاج طفلهم بالغربية 

وقالت دنيا البدري والدة الطفل السيد رضا السيد، إن نجلها عندما أتم عامه الأول تم دخوله إلى المستشفى في وقت سابق بسبب نزيف شرجي تعرض له موضحة أنه بعد إجراء الفحوصات الطبية له تبين وجود التهابات حادة بالقولون.

وأشارت إلى أن الأطباء طلبوا منها المتابعة الطبية والكشوفات مع نجلها ليقرروا عمل تحاليل للغدة الليمفاوية ليتم التأكد من وجود ورم حميد، لافتة إلى أنها فوجئت بنزيف حاد من الفم والأنف ليتم نقل دم له داخل إحدى المستشفيات.

وأوضحت أن الأطباء بعدها طلبوا إجراء تحاليل دم ليكتشفوا إصابته بفيروس نقص المناعة المكتسبة الإيدز، مناشدة بسرعة نقله لمستشفى من أجل علاجه وسرعة تقديم الرعاية الطبية له.

وأضافت قائلة: نفسي ابني يتعالج من الإيدز.. وهو عنده سنة و11 شهر.. وعايزه حقه.. ومحتاجة مستشفى تعالجه.. وأنا صرفت اللي ورايا واللي قدامي واستلفت من طوب الأرض.. ومش طالبه غير أنه يتعالج.. وابني عمال ينتهي قدامي ومش قادرة أعمله حاجة. 

وأكملت: أنا وجوزي وبنتي معندناش إيدز ومعدناش ابني.. وإيه ذنب ابني علشان يتنقله دم ملوث.. وأنا احتسبت ابني ودا قدره ونصيبه.. ومحتاجة علاج نهائي له.. ولفيت بيه كل المستشفيات ومفيش مكان راضي يقبله.. ومش خايفة منه.