السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

موتته بسبب كيد النسا.. جنايات المنيا تحيل أوراق المتهمة بإنهاء حياة صغير إلى المفتي | بث مباشر

أصدرت محكمة جنايات المنيا، اليوم الاثنين 15 يناير 2024، قرارًا يفيد بإحالة أوراق المتهمة بإنهاء حياة صغير إلى فضيلة مفتي الجمهورية؛ وذلك للأخذ بالرأي الشرعي في تنفيذ عقوبة الإعدام شنقًا عليها عما أُسند إليها.

إحالة المتهمة بإنهاء حياة صغير بالمنيا للمفتي

وتعود تفاصيل الواقعة لعثور الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، على جثة صغير داخل جوال بلاستيك، وعلى الفور تبين أن وراء تلك الواقعة ربة منزل تبلغ من العمر 38 عامًا، مقيمة في إحدى قرى شرق النيل.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن المتهمة استعانت بشخص يبلغ من العمر 15 عامًا، سائق دراجة بخارية تروسيكل، حيث استدرجت المجني عليه إلى مكان مهجور، لتتمكن من ارتكاب جريمتها البشعة نكاية في والدة الضحية؛ وذلك بسبب وجود خلافات بينهما على الميراث.

واستخدمت المتهمة أسلحة بيضاء للاعتداء على الصغير المجني عليه وإنهاء حياته، حيث تم العثور عليه مقطع الذراعين والأحشاء وممزق الجسد.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، من إلقاء القبض على المتهمة وشريكها، حيث اعترفت الأولى أمام جهات التحقيق أنها ارتكبت تلك الجريمة نكاية في والدة المجني عليه بسبب كيد النسا. 

وقررت جهات التحقيق إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات، والتي أصدرت قرارها اليوم بإحالة أوراقها إلى فضيلة مفتي الجمهورية، وتم تحديد جلسة دور شهر فبراير المقبل 2024، للنطق بالحكم عليها في الاتهامات المنسوبة إليها.