الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سعره 27 جنيها.. محافظ الجيزة يزيل لافتة أسعار للسكر بـ45 بأحد محلات البقالة خلال جولة تفقدية| بث مباشر

أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، صباح اليوم الأربعاء، جولة تفقدية للاطمئنان على توافر السلع الغذائية والاستراتيجية بعدد من المنافذ والسلاسل التجارية بالمحافظة، كما اطمئن على الالتزام بالأسعار المحددة للسلع الاستراتيجية.

 محافظ الجيزة يجري جولة تفقدية بمنافذ السلع

وخلال جولته بأحد السلاسل التجارية، كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بإزالة فورية للافتة أسعار السكر مدون عليها السعر بـ 45 جنيها، مؤكدا أن الأسعار بـ 27 جنيها للكيلو.

وحرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، خلال جولته التفقدية بعدد من المنافذ والسلاسل التجارية بالمحافظة، على استطلاع أراء عدد من المواطنين حول توافر الأسعار، والتعرف على المشكلات التي تواجههم، مناشدا إياهم بضرورة شراء الكميات التي يحتاجونها فقط حتى لا يحدث أي مشكلات نتيجة التكالب على الشراء وتخزين السلع.

محافظ الجيزة يتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس العجوزة والعمرانية 

في سياق آخر، تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية؛ في أول أيام الامتحانات، وذلك خلال جولة قام بها صباح اليوم الأربعاء؛ على عدد من مدارس المحافظة حيث يؤدي أكثر من 200 ألف طالبا الامتحانات ذلك العام داخل 698 لجنة امتحانية. 

واطمئن المحافظ خلال الجولة على انتظام العمل باللجان والالتزام بالمواعيد المحددة لبدء وانتهاء الامتحانات وتوافر كافة التسهيلات الي جانب تواجد الزائرة الصحية والمختصين من مديرية الشئون الصحية بالعيادة الطبية للتعامل مع اي حالات طارئة للطلاب. 

وشدد المحافظ خلال جولته التفقدية باللجان على توفير الجو الملائم والهادئ للطلاب أثناء تأدية الامتحانات وتحقيق الانضباط لضمان تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص ومنع حمل واستخدام التليفون المحمول باللجان، وذلك في ضوء اللوائح والقواعد المنظمة لذلك.