الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فتاة تتخلص من والدها بمساعدة خطيبها بالدقهلية.. ونجل عم الأب: كانت بنته الوحيدة وبينفذلها أي طلب | بث مباشر

شهدت قرية أبو دشيشة التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، واقعة تخلص فتاة في العقد الثاني من العمر، من والدها بمساعدة خطيبها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها وبمواجهتها اعترفت بالواقعة اعترافا تفصيليا.

وقال عبد الحميد، نجل عم المجني عليه الكبير: بنته في البداية اتصلت علينا وقالت إنه خرج ومختفي، بعدين قالت إنه راح يصلح شاشة التلفزيون، وبعدين عرفنا إنه اتقتل.

وتابع نجل عم المجني عليه أن المتهمة تبلغ من العمر 15 عاما، وأن سبب الخلافات أن والدها كان يريد أن يزوجها بعد بلوغها السن القانوني 18 عاما، ولكن خطيبها كان مستعجلا على الزواج.

وأضاف نجل عم المجني عليه أن والدة المتهمة متوفية منذ عام ونصف، وأن والدها كان بمثابة الأب والأم لها، مضيفا: كان بينفذلها أي طلب بتطلبه، وكانت بنته الوحيدة، وكانت هي كل همه ومش شاغل نفسه غير بها، وعمره ما قصّر معاها.

وأشار نجل عم المجني عليه إلى أن خطيبها كان يسيطر على تفكيرها بشكل كبير، لدرجة أنه جعلها تترك التعليم وتقنع والدها أن يتزوجا، مضيفا: أبوها كان روحه فيها وكان نفسه تكمل تعليمها، وكان بيجهزها.. وهما طعنوه 4 طعنات ورموه جنب الترعة، وخدوه غدر بعد صلاة الظهر، وكان رافض يتزوج علشان ميجبش لها مرات أب.