المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قصة كفاح قهوجي بذراع واحدة ببني سويف: فقدت ذراعي في حادث واشتغلت وعلمت بناتي وجوزتهم| بث مباشر

شهدت محافظة بني سويف، قصة كفاح قهوجي على الرغم من تعرضه لحادث تسبب في بتر ذراعه اليمنى، إلا أنه مازال يعمل ويكافح حتى تمكن من تعليم بناته الـ 3 وتجهيزهم وزوجهم.

قصة كفاح قهوجي بذراع واحدة 

وقال نور الدين عبد الرازق، إنه أب لـ 3 فتيات، وكان يعمل موظفا في إحدى شركات المقاولة الشهيرة، موضحًا أنه تعرض لحادث سير في عام 1992 تسبب له في إصابة في ذراعه اليمنى.

وأشار نور الدين، إلى أنه كان رفقة 2 من أصدقائه في أثناء تعرضه للحادث مما أسفر عن وفاة أحدهم، وإصابته هو وصديقه الآخر، مشيرًا إلى أنه بعد تعرضه للحادث فقد الوعي ودخل في غيبوبة استمرت لما يقرب إلى 40 يوما، قائلًا: كانت حادثة عربية ووقتها كنت أنا و2 تاني واحد فينا توفاه الله وأنا وصديقي طلعنا بإصابات الحمد لله.

وأكد عبد الرازق، أن الحادث تسبب له في إصابة بالغة في ذراعه اليمنى ولكنه لم يبتر عقب الحادث مباشرة، لافتًا إلى أنه خضع للعديد من العمليات الجراحية في الذراع على أمل أن تزول تلك الإصابة ولكن جميع الجراحات فشلت فلجأ الأطباء في نهاية الأمر للبتر، قائلًا: عملت أكتر من 30 عملية في دراعي وفي الأخر مجبتش أي نتيجة وبأمر من ربنا اضطر الدكاترة في الأخر أنهم يشيلو دراعي.

ونوه نور الدين، أنه على الرغم من بتر ذراعه ظل يكافح وعمل بأحد المقاهي من أجل توفير متطلبات أبنائه، قائلًا: أشتغلت في القهوة وعلمت بناتي الـ 3 منها وجهزتهم وجوزتهم.