الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

استغاثة والدة التيك توكر شهد من تعدي زميلتها عليها: ضربت بنتي وصورتها عشان رفضت تغششها| بث مباشر

كشفت التيك توكر شهد الشهيرة بصاحبة فيديوهات الإسدال والنظارة السوداء، تفاصيل اعتداء زميلة لها بالمدرسة عليها بالضرب والسب بسبب رفض الأولى تغشيشها داخل لجنة الامتحانات.

استغاثة التيك توكر شهد من اعتداء زميلتها عليها بالضرب 

وقالت التيك توكر شهد، إنها طالبة بالصف الأول الثانوي، وخلال ذهابها للمدرسة لتأدية امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول تقابلت مع زملائها الذين هم من ضمن متابعيها على التيك توك، موضحة أن إحدى زملائها طلبت منها أن تغششها إجابات الامتحان داخل اللجنة.

وأشارت شهد أحمد، إلى أنها عندما رفضت طلب زميلتها ظلت تهددها بأنها ستتعدى عليها بالضرب ولكنها لم تأخذ كلامها على محمل الجد واعتبرته مجرد تهديد ووعيد فقط، لافتة إلى أن زميلتها بعد الانتهاء من الامتحان تعدت عليها بالضرب.

وأضافت التيك توكر، أنها توجهت على الفور لمكتب مدير المدرسة وأخبرته بما تعرضت له من زميلتها وطلبت منها أن لا تتعرض لها مرة أخرى، ورفضت تدخل أولياء الأمور في ذلك الأمر لعدم حدوث إي مشاجرات أخرى، قائلة: ضربتني يوم الاثنين عشان مرضتش أغششها وروحت اشتكتها للمديرة ورفض يعملها استدعاء ولي أمر عشان الموضوع ميكبرش وخبيت على والدتي اللي حصل.

 ومن جانبها، قالت والدة التيك توكر شهد أحمد، إنه بعد مرور يومين على الواقعة الأولى علمت بأمر تعدي زميلة ابنتها عليها بالضرب المبرح، والتقاط مقطع فيديو لها خلال الاعتداء ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي وكتابة تهديدات عليه بالتعدي عليها مرة أخرى بسبب رفضها تغشيشها في الامتحانات، قائلة: ضربت بنتي وشدتها من الطرحة وصوروها ونشروا الفيديوهات ومنزلين عليها تهديدات.

وأضافت والدة شهد: بهدلوا بنتي وهي ضعيفة وظروفها الصحية متدهورة، وجابتلي أهلها وكانوا هيعتدوا عليا في الشارع بأسلحة بيضاء، وشهروا بينا على التيك توك وحاطين صورتي، وجالها جواب فصل من المدرسة لمدة 15 يوم، وأنا بطالب بنقلها لمدرسة تانية بعيد عن بنتي لأنها مش أول مرة تعمل كدة وكانت ساحلة بنت السنة اللي فاتت في الشارع.