الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الشبكة بـ 10 آلاف جنيه.. تاجر ذهب بأسيوط يطلق مبادرة للتيسير على العروسين | بث مباشر

أطلق تاجر ذهب في محافظة أسيوط يدعى محمود أيوب، مبادرة من أجل بيع شبكة الخطوبة بأسعار مخفضة للشباب، حيث جاء ذلك للتخفيف عليهم بالتزامن مع تذبذب أسعار الذهب وارتفاعها بشكل ملحوظ في سوق الصاغة المصرية بالفترة الأخيرة.

تاجر ذهب يطلق مبادرة لبيع الشبكة بأسعار مخفضة

وقال تاجر الذهب إنه يخاطب الشباب المقبلين على الزواج بشراء شبكة الخطوبة دون أي قلق من أسعار الذهب؛ وذلك لأنه يوفر الشبكة بأسعار مخفضة تتناسب مع احتياجات العروسين.

وتابع: عندي شبكة عبارة عن خاتم ودبلة وتمنها مش هيعدي الـ 10 آلاف جنيه والسعر ده يعتبر في متناول الجميع.. ولو فيه عريس حابب يجيب شبكة أكبر يبقى فيها غوايش أو أكتر من خاتم فـ سعرها عندي مش هيعدي الـ 30 ألف جنيه.

وأضاف تاجر الذهب بأسيوط، أنه لديه جميع الأوزان من المصوغات الذهبية وجميعها بأسعار مميزة ومخفضة، حتى تكون مناسبة مع احتياجات الشباب المقبلين على الزواج في الفترة الحالية.

واستكمل: الشغل عندي كله من الدرجة الأولى وأسعار المصنعية مش مرتفعة.. وعشان كده أنا بخاطب الشباب اللي عاوزين يتجوزا يجوا ويشتروا الشبكة من غير ما يخافوا من أسعار الذهب.

وأوضح تاجر الذهب، أن شراء الذهب بغرض الاستثمار يعتبر من أفضل طرق الاستثمار في الفترة الحالية، وذلك كان سواء من خلال شراء مصوغات ذهبية أو سبائك.