الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جالي جلطة بسببه.. مسن يستغيث من نجله بأسوان: شتمني وطردني في الشارع أنا وأخته | بث مباشر

استغاث مسن مقيم في مركز إدفو التابع إلى محافظة أسوان، من جحود نجله الذي طرده هو وشقيقته من المنزل ورفض إقامتهما معه، حيث إنه يعاملهما معاملة قاسية وتركهما في الشارع بلا مأوى.

استغاثة مسن من جحود نجله في أسوان

وقال المسن إنه تعرض للإهانة على يد نجله الذي أساء له بألفاظ خارجة، كما أنه تعدى على شقيقته بالضرب أيضًا بسبب رغبته في طرده لهما من المنزل.

وتابع: ابني شتمني وهزقني وضرب بنتي وبهدلني لحد ما جابلي الجلطة.. طردنا من البيت إحنا الاتنين وبقينا قاعدين في الشارع.. مراعاش إن أخته مريضة ومن ذوي الاحتياجات.

وأضاف المسن أن زوجته توفيت ومن بعدها رفض نجله إقامته مع هو وشقيقته داخل المنزل، لذلك أقدم على طردهما فأصبحا مشردين في الشارع دون مأوى يحميهما.

واستكمل: لما مراتي ماتت ابني طردني أنا وبنتي لأنه رافض وجودنا معاه.. ووصل بيه الجحود لأنه مش عاوزنا نبقى موجودين معاه في نفس البلد ومش معترف بيا أصلًا خالص.

كما أوضح المسن أن حالته المعيشية متدهورة ويقيمان في الشارع دون مأوى لهما، لافتًا إلى أن نجله لم يراع ظروفهما ولم يهتم لحالة شقيقته الصحية ومعاناتها من الإعاقة.

واختتم حديثه: ابني مش عاوزنا نقعد حتى في نفس البلد وعاوز إننا نفضل في الشارع كده على طول.. وأنا عمري ما هفكر أرجعله تاني عشان خاطر بنتي الغلبانة اللي بيضربها.