الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بائعة خضار مسنة بالمنيا تستغيث: بنام أنا وعيالي في البرد من غير غطا.. ونفسي أبني سقف أوضتنا |بث مباشر

استغاثت مسنة تدعى نادية إسماعيل، البالغة من العمر 50 عامًا، مقيمة في محافظة المنيا، من تدهور حالتها المعيشية منذ وفاة زوجها، حيث إنها تبيع خضار، حتى تستطيع أن تتكفل بمصاريف أبنائها الأربعة وتوفير احتياجاتهم اللازمة.

استغاثة مسنة تبيع خضروات في المنيا

وقالت بائعة الخضروات إنها لا تملك مصدر رزق آخر لها سوى بيعها الخضروات، بالإضافة إلى حصولها على معاش من تكافل وكرامة، لافتة إلى أنها لا تحصل على المال الكافي اللازم لها من بيع الخضروات.

وتابعت: ساعات الخضار بيفضل عندي لحد ما يبوظ وأرميه عشان محدش بيشتري مني.. وأنا بشقى على عيالي الأربعة اللي فيه منهم بنت في سن جواز ونفسي أجهزها.

وأضافت بائعة الخضروات أنها تتمنى أن تبني سقف الغرفة التي تقيم بها هي وأبنائها ليحتموا بها من برد الشتاء، قائلة: أنا وعيالي بننام في الصالة ومعندناش حتى بطانية نتغطى بيها.. ولما بنيجي ننام بنبقى سقعانين من البرد.

كما أوضحت أنها لا تتلقى أي مساعدات من أسرتها أو من أي شخص آخر، لافتة إلى أن أبنائها لا يعملون لذلك فهم لا يستطيعون أن يساعدوها من أجل تحسين حالتهم المعيشية.

واختتمت: أنا مش شايلة هم حاجة غير بنتي اللي عاوزة أجهزها عشان تتجوز.. وجوزي مات من 15 سنة ومن ساعتها وأنا اللي بشقى عليهم لأن محدش من أهلي بيسأل فينا.