السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي أسرة الفنان أشرف عبد الغفور: المتهم كان ماشي بسرعة 150 كم وبيعمل غرز بالعربية | بث نباشر

تنظر محكمة جنح أكتوبر، اليوم الاثنين 29 يناير 2024، جلسة محاكمة السائق الذي تسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سير وقع في مدينة السادس من أكتوبر، وبالتحديد في يوم 3 من شهر ديسمبر الماضي 2023.

محاكمة السائق المتسبب في مصرع أشرف عبد الغفور

وقال محامي أسرة الفنان أشرف عبد الغفور، إنه تقدم بطلب إلى هيئة المحكمة لإضافة تهمة جديدة للاتهامات الواردة في القيد والوصف، وهي تهمة الإتلاف غير العمدي لسيارة موكله المجني عليه.

وأضاف أن السائق المتهم أتلف سيارة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، حيث حدث تهشم كامل للسيارة لذلك فهو طلب إضافة تلك التهمة للاتهامات المنسوبة إلى المتهم.

وأوضح محامي أسرة الفنان أشرف عبد الغفور، أنه طلب من هيئة المحكمة ضم جميع التقارير الخاصة بالفحص الفني لسيارة السائق المتهم وكذلك سيارة المجني عليه، بالإضافة إلى أنه طالب احتياطيًا بتوقيع أقصى عقوبة لأن التهمة محل الجريمة ثابتة من خلال شاهد كان متواجدًا بمحض الصدفة في موقع الحادث.

وأشار إلى أن الشاهد أفاد في أقواله أن السائق المتهم كان يسير على سرعة 150 كم، أما عن موكله المجني عليه كان يسير يمين الطريق على سرعة 60 أو 70 كم، ثم اصطدمت سيارة المتهم به من الخلف ووقع الحادث، مختتمًا: المتهم كان بيعمل غرز على الطريق ومعاينة النيابة أثبتت التصادم اللي حصل وإن فيه تهشم كامل في سيارة الفنان أشرف عبد الغفور.