الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير الرياضة وحسين لبيب ومجدي عبد الغني يقدمون واجب العزاء في العامري فاروق | بث مباشر

شهد عزاء العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة السابق، والذي أُقيم مساء اليوم الإثنين في مسجد المشير طنطاوي، حضورًا كبيرًا من جانب نجوم الكرة المصرية وشخصيات عامة ومسؤولين.

عزاء العامري فاروق في مسجد المشير طنطاوي

وحرص الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على حضور عزاء العامري فاروق لتقديم واجب العزاء اللازم لأسرته وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

كما حضر عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، عزاء الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وعلى رأسهم أحمد سليمان.

وكان من أبرز الحضور في عزاء العامري فاروق: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وخالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، ومحمد فضل لاعب منتخب مصر السابق، وشوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر السابق، وأحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق، ومحمد شوقي لاعب منتخب مصر السابق، ومجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق.

وحرص عدد من نجوم النادي الأهلي على حضور عزاء الراحل عامري فاروق، نائب رئيس النادي، ومن أبرزهم: مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، ووليد سليمان نجم النادي الأهلي السابق.

وفي سياق متصل، كان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على رأس الحضور في عزاء العامري فاروق، حيث حرص على استقبال المعزين وسط حالة كبيرة من الحزن التي سيطرت عليه.