الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

القبض على المتهمين بالتعدي على فود بلوجر بالمقطم.. والضحية: رفضت أشتغل معاهم فضربوني | بث مباشر

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على 3 أشخاص على خلفية اتهامهم بالتعدي بالضرب على فود بلوجر بمنطقة المقطم، وإحداث إصابات بها نتيجة وجود خلافات بينهم بسبب نسبة الأرباح الخاصة بالضحية المعتدي عليها المخصصة للمأكولات على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

القبض على المتهمين بالتعدي على فود بلوجر بالمقطم

وقالت الفود بلوجر نجلاء، إنها شعرت بسعادة كبيرة فور علمها بأنه تم القبض على المتهمين بالتعدي عليها بالضرب، معلقة: كل التحية والتقدير لوزارة الداخلية وكل فرد وكل شخص في قسم المقطم ساعدوني.

وأضافت أنها تعاونت مع 2 من اليوتيوبر ولكنها اكتشفت أنها وقعت في يد عصابة ممنهجة، حيث طلب منها المتهمين أن تقوم بتصوير فيديوهات تتعدى من خلالهم لفظيًا على بعض الأشخاص لمحاربتهم في مصدر رزقهم.

واستكملت: طلبوا مني أعمل فيديوهات أشتم فيها وأحارب الناس اللي ليهم خلافات معاهم.. وكانوا بيفهموني إن الناس دي ناس ظالمة وتستاهل ده.. ولما حسيت إن ده غلط وتراجعت عن اتفاقي معهم كانت دي النتيجة إنهم ضربوني وبهدلوني.

كما أوضحت الفود بلوجر نجلاء، أن المتهمين تعمدوا تشويه سمعتها بسبب تراجعها عن اتفاقها معهم، ولم يكتفوا بذلك بل أنهم تعدوا عليها بالضرب وقاموا بتحطيم سيارتها.

واختتمت حديثها: المتهم ضربني وأنا حامل وكان قاصد إنه يموتوني بسبب الخلافات اللي حصلت بيني وبين المتهمين.. وبشكر ربنا وفرحانة إن حقي رجع بعد القبض عليهم.