الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الزمالك يتعاقد رسميًا مع البرتغالي جوزيه جوميز.. ويعلن أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق | بث مباشر

أعلن نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز؛ وذلك من أجل تولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يتعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز

ومن المقرر أن يتولى البرتغالي جوزيه جوميز مهمة تدريب فريق الزمالك لمدة موسم ونصف، وذلك حسب الاتفاقات التي تم الانتهاء منها خلال الجلسة التي عُقدت بين البرتغالي ومجلس إدارة القلعة البيضاء.

ونشر نادي الزمالك صورة للمدرب البرتغالي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: رحبوا معنا بمدربنا الجديد جوزيه جوميز.

رحيل 8 لاعبين عن الزمالك رسميًا

وعلى جانب آخر، أعلن نادي الزمالك مساء اليوم 2 فبراير 2024، رحيل 8 لاعبين رسميًا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بالتزامن مع فقرة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاءت أسماء اللاعبين الراحلين عن نادي الزمالك كالتالي: عبد الله جمعة، عمرو السيسي، حاتم سكر، مصطفى شكري، محمد طارق، أحمد زكي، محمد حسام بيسو، وكريم عبد الحق.

ويُذكر أن نادي الزمالك تعاقد مع 10 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ومن أبرزهم: عبد الله السعيد، الفلسطيني ياسر حمد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، وسيف فاروق جعفر.